أفضل الطرق لعلاج البقع الداكنة وفرط التصبّغ

by | أبريل 23, 2022 | الصحة والجمال, العناية بالبشرة, العناية بالجمال, العناية بالجمال, صحة المرأة

هل تعلم أن هناك ثلاثة أنواع رئيسية من فرط التصبغ؟ يُعتقد أن الكلف ناتج عن التغيرات الهرمونية التي يمكن أن تحدث بسبب الحمل أو تحديد النسل أو العلاج بالهرمونات البديلة. ترتبط البقع الشمسية، التي تسمى أيضًا بقع الكبد أو التصبغات الشمسية، بالتعرض الزائد للأشعة فوق البنفسجية بمرور الوقت.

فرط التصبغ التالي للالتهاب (PIH) هو تلون يتبع الجرح الالتهابي. يمكن أن تكون أكثر حدة وتستمر لفترة أطول في الأشخاص ذوي البشرة المتوسطة إلى الداكنة، وهذا هو السبب في أن الأطباء ينصحون بعلاجات ألطف لا تلهب الجلد للمرضى ذوي البشرة الداكنة.

أفضل طريقة لعلاج البقع الداكنة

اختراق حقيقي للجمال ، OPTE  يقوم بمسح الجلد للكشف عن فرط التصبغ وترسب قطرات صغيرة من المصل عبر طابعة نفث الحبر لتمويهها ، مما ينتج عنه لون بشرة موحد.

باستخدام شكل من أشكال فيتامين C يسمى THD ascorbate . مصل تفتيح فيتامين سي 15٪  مُصمم أيضًا بحمض الجليكوليك للمساعدة في تقليل تلون البشرة وتلميعها.

يتكون مركب VI Derm Skin Lightening 2٪ Hydroquinone من الهيدروكينون والريتينول والأربوتين ، وهو يقوم بتفتيح البشرة وتلاشي البقع الداكنة في أقل من أسبوعين.

يعتبر Dr. Brandt Dark Spots No More خافتًا موثوقًا للبقع الداكنة بفضل تركيزه الثلاثي الحمضي الذي يستخدم حمض الأزيليك وحمض الترانيكساميك وحمض الفيتيك لتقشير وإعادة الظهور.

توفر مستخلصات جذر عرق السوس ونخالة الأرز وجذر التوت في Clinique Even Better Clinical Radical Dark Spot Corrector + Interrupter  حماية قوية من مضادات الأكسدة بينما يساعد حمض الساليسيليك وخلاصة الخميرة في “التمثال العنقودي” لتفتيت مجموعات التصبغ.

يحتوي مصحح الصبغة المكثف Cyspera الذي يخصصه الطبيب على المكون النشط السيستامين ، الذي يمنع تخليق الميلانين في خلايا الجلد لتقليل التصبغ الذي يصعب علاجه.

استهداف البقع الداكنة التي خلفتها الشوائب ، يحتوي ZitSticka HYPERFADE Brightening Microdot Blur Patch على النياسيناميد وفيتامين C وخلاصة جذر عرق السوس وحمض الكوجيك و TXA وأربوتين للمساعدة في إبطاء إنتاج الميلانين.

0 Comments