أفضل تمارين الجلد ونصائح تدليك الوجه

by | يونيو 11, 2022 | العناية بالبشرة, العناية بالجمال

امنح بشرتك تمرينًا

يتكون وجهك من 42 عضلة فردية، ومثل باقي الجسم، إذا لم يتم استخدامها، فإنها تصبح ضعيفة. قم بهذه التمارين السريعة والبسيطة للوجه ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع لتقوية وتحديد ملامحك، لا يلزم المرور في صالة الألعاب الرياضية للحصول على أفضل بشرة.

عظيم للفك

قم بإمالة رأسك للخلف وبروز شفتك السفلية أثناء تمشيط الجلد أسفل العنق لأسفل لبضع ثوان. أعد رأسك لأسفل وكرر ذلك ثلاث مرات أخرى.

عظيم لترهل الخدين

قم بمص خديك وشفط شفتيك، ثم حاول أن تبتسم بأقصى ما تستطيع لمدة 10 ثوانٍ، مع الشعور بالتوتر في خديك، كرر ثلاث مرات.

رائع للحواجب

اصنع شكل “V” بإصبعك السبابة والوسطى على كل يد ووضعها على الزوايا الداخلية والخارجية للحواجب. انظر إلى السقف وحاول التحديق برفع الجفن السفلي لأعلى، كرر خمس مرات.

كيفية تطبيق كريم وجهك

حول كيفية العمل في كريم وجهك للحصول على أفضل النتائج.

 الاحماء

قومي بالاستلقاء وضعي قدرًا بحجم حبة البازلاء في راحة يديك، ثم افركي يديك ببطء في حركة دائرية مع العد حتى 10، بعد ذلك ضعي يديك على وجهك، يجب أن تغطي أطراف الأصابع الجبهة، والنخيل عبر الوجه، قومي بتحريك راحتي اليدين لأعلى وفوق الجبهة وصولاً إلى الصدغ ثم إلى أسفل الذقن، كرري لمدة 30 ثانية.

 التنشيط

ضعي أطراف أصابعك على جبهتك مرة أخرى وضعي راحتي يديك على عظام الوجنتين. بعد ذلك، قومي بتطبيق القليل من الضغط وادفعي قاعدة راحة يدك لأعلى قليلاً، انتظري لمدة 10 ثوانٍ قبل إطلاق سراحه.

تخفيف التوتر

اقرصي حاجبيك عن طريق وضع إبهامك تحت الحاجب وإصبع السبابة فوقها، استمري في ذلك لمدة 10 ثوانٍ أثناء التنفس بعمق، استمري بقرص عظم الحاجب برفق وتحريره، وتحركي ببطء نحو الصدغين باستخدام كلا الإبهامين، انتهي بثلاث دوائر صغيرة في اتجاه عقارب الساعة.

0 Comments