طرق للحصول على أفضل الحواجب

by | يونيو 15, 2022 | العناية بالجمال

سواء كنت ضحية نتف شديد في التسعينيات أو جربت التبطين القاسي في بداية مرحلة البلوغ، فمن الآمن أن نقول إننا جميعًا كانت لدينا رحلتنا الفريدة في قسم الحواجب.

سريعًا إلى يومنا هذا، والحواجب الكاملة والطبيعية هي السبيل لإطلالة مرغوبة بدون مكياج إذن، ما هو سر تحقيق هذا المظهر الرائع الذي لا يكاد يُنظَّم إلا بشكل مثالي؟ لقد حصلنا عليك.

 النصيحة الأولى: الفرشاة

النمط هو المفتاح هنا، والحيلة هي تنظيف الفرشاة بدءًا من الذيل باستخدام الظل المفضل لديك، والعمل في طريقك إلى أقصى جزء من حاجبك. بهذه الطريقة ستقوم بتمشيط الشعر لأعلى للحصول على مظهر أكثر اكتمالا. بمساعدة دهن الشعر المرن والقابل للبناء، يمكنك نحت قوسك والتأكد من أن مقدمة الحاجب متوازنة. النتائج؟ حواجب منفوشة بدون تقشر مزعج أو شعور مقرمش غير مريح.

النصيحة الثانية: تقنية القص من خطوتين.

المتطرفون المزعجون سوف يتخلصون تمامًا من مظهر الحواجب. لحسن الحظ، بعض القصاصات باستخدام مقص الجمال ستحدث فرقًا كبيرًا. الخطوة الأولى: استخدمي العصا لتمشيط شعر الحاجب بالكامل. انتظر دقيقة واحدة حتى يجف المنتج. الخطوة الثانية: أمسك بمقصك الصغير وقم بقصه بعناية. سيساعد الشمع الكريمي في الحفاظ على الحواجب في مكانها بحيث يمكنك بسهولة قص الخيوط الموجودة في غير مكانها.

النصيحة الثالثة: الشكل أثناء النوم.

قبل الذهاب إلى السرير، قم بنحت حواجبك بالشكل الذي تريده. بعد ذلك، ضعي شريطًا حريريًا لامعًا على حاجبيك مشدودًا بدرجة كافية بحيث لا يتحرك ولكنه فضفاض بدرجة كافية إلى حيث لا يزال بإمكانك الاسترخاء، استمر في ذلك لمدة ساعة كل ليلة وكرر هذه العادة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل. من خلال القيام بذلك، فإنه يقوم بتدريب حواجبك على النمو والمسطحة.

0 Comments