كيفية إستخدام زيت المارولا

by | يونيو 7, 2022 | العناية بالبشرة, العناية بالجمال, العناية بالشعر

زيت المارولا له مجموعة واسعة من الاستخدامات وتشمل هذه:

شامبو

هناك العديد من أنواع الشامبو التي تحتوي على زيت المارولا. يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات من زيت المارولا النقي المضغوط على البارد إلى الشامبو المفضل لديك أو استخدامه كعلاج قبل الشامبو.

ترطيب الشعر

يمكن فرك زيت المارولا في أطراف الشعر للمساعدة في القضاء على الأطراف المتقصفة والجفاف. يمكنك أيضًا تدليكه في فروة الرأس لتقليل قشرة الرأس. جربي تدليك رأسك بالكامل قبل التصفيف بالحرارة، أو استخدميها كعلاج مضاد للتجعد قبل الخروج في رطوبة عالية أو مطر.

مرطب وجه

سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة، يمكن استخدام زيت المارولا كمرطب نهاري وليل. بضع قطرات ستفي بالغرض. نظرًا لأنه يمتص بسرعة، يمكن وضعه قبل استخدام المكياج.

كريم بشرة

يمكن استخدام زيت المارولا كبلسم شامل لبشرة الجسم. جرب وضعه بسخاء بعد الاستحمام. يمكنك أيضًا استخدامه قبل النوم على الأكواع الجافة والركبتين وخلف الأذنين.

علاج الأظافر

افركي زيت المارولا على جلدك بعد إزالة طلاء الأظافر الذي قد يسبب الجفاف، يمكنك أيضًا استخدامه كعلاج ليلي لتنعيم أسرة الأظافر.

يحتوي زيت المارولا على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية والأحماض الأمينية. يستخدم على نطاق واسع كعنصر في منتجات العناية بالبشرة، ويبدو أنه مفيد للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب والجافة والشيخوخة. كما أنه فعال في الحفاظ على نعومة ونضارة وترطيب الشعر.

0 Comments