ما هي طرق مكافحة شيخوخة رقبتك؟

by | أبريل 23, 2022 | الصحة والجمال, العناية بالبشرة, العناية بالجمال, صحة المرأة

لا شك أن قضاء ساعات في العمل على الحاسوب، المحمول وإجراء الاتصالات لساعات جعلنا ننظر إلى وجوهنا بصورة ليست ثابتة بل متحركة، النتيجة: التراخي أو التدلي أو الحركات الناتجة عن فقدان الكولاجين والإيلاستين تتطلع إلينا بشكل حرفي يوميًا.

هنا، يرشدنا خبراء الجلد إلى العلم وراء الشيخوخة المرتبطة بالرقبة وأفضل مسار للعمل لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء.

لماذا تحدث شيخوخة العنق

 لسوء الحظ، لا يتمتع جلد الرقبة بنفس الدعم والأساس مثل جلد الوجه، ولسبب واحد وجيه للغاية، من أجل تسهيل حركة الرقبة والرأس، يجب أن يكون جلد الرقبة مرنًا، نظرًا لأن الكولاجين والإيلاستين يصبحان أقل وضوحًا خلال عملية الشيخوخة، فإن هذا له تأثير أكبر على جلد الرقبة، ما زلنا بحاجة إلى ما يكفي من الجلد للحصول على نطاق كامل من حركة الرأس، ولكن مع فقدان الإيلاستين، لا يعود الجلد إلى وضع الراحة وتصبح التجاعيد أكثر بروزًا.

سببًا مهمًا آخر يجعل الرقبة تبدو أسرع من المناطق الأخرى، غالبًا ما يتم إهمال جلد العنق، حتى من قبل الأشخاص الذين يعتنون بوجوههم.

لدينا هذه العقلية التي مفادها أنه يجب علينا فقط إصلاح مشاكل البشرة بمجرد رؤيتها بدلاً من العمل الجاد لمنعها، غالبية الناس يهملون مناطق العنق والصدر ويتعاملون مع فرط التصبغ والخطوط الدقيقة والتجاعيد نتيجة لذلك.

كيفية مكافحة شيخوخة رقبتك في المنزل

اتفق كل الخبراء على أن الشيء الأول الذي يمكننا القيام به للمساعدة في عكس شيخوخة الرقبة هو ببساطة معالجتها بنفس الطريقة التي نتعامل بها مع وجهنا، قم بتمديد جميع المنتجات الموضعية الحالية من وجهك إلى منطقة الصدر، كما أنه يجب استخدام جميع المنتجات بحركات متصاعدة حازمة، مع الحرص على عدم سحب أي شيء إلى أسفل العنق.

ومع ذلك، هناك نوعًا من التحذير عندما يتعلق الأمر بالرقبة، تحتوي على بصيلات دهنية أقل من الوجه.

طريقة مجانية للمساعدة في منع رقبة، التكنولوجيا، حاول ترتيب حاسوبك المحمول بحيث يمكنك العمل مع رفع رأسك ورقبتك بشكل مستقيم لتجنب تفاقم خطوط العقد.

حل الجراحة

تتحقق أهم النتائج من خلال إجراء الجراحة التجميلية، كما أن أفضل إجراء لمعالجة شيخوخة الرقبة هو شد الخد والرقبة المصغرين. غالبًا ما يوفر هذا، جنبًا إلى جنب مع التقشير بالليزر، أفضل النتائج.

يعالج شد الخدين والرقبة الترهل وقلة الحجم عن طريق شد العضلات والقضاء على أي رواسب دهنية والجلد الزائد مع استعادة الأنسجة الأساسية إلى وضع أكثر شبابًا.

0 Comments