مضاد للشيخوخة

by | يونيو 8, 2022 | العناية بالبشرة

كيف تعرف مدى تقدمك في العمر.

علامات قد تدل على أن بشرتك قد تتقدم في العمر أسرع مما تريد الصورة المميزة.

هل تشعر بالفضول لمعرفة مدى تقدمك في العمر؟ قد يكون القيام به أسهل مما تعتقد. بينما تلعب اختيارات نمط حياتك (أي ما إذا كنت ترتدي واقيًا من الشمس أو دخانًا أم لا) والوراثة دورًا رئيسيًا في تحديد الوقت الذي ستبدأ فيه التجعد مبكرًا، فهناك بعض المؤشرات التي يمكن أن توضح بشكل عام ما إذا كنت معرضًا للبشرة المبكرة أم لا شيخوخة.

على الرغم من أن هذه الميزات لن تلغي تمامًا حلمك ببشرة خالية من التجاعيد في الستينيات من العمر، إلا أنها تعني أنه سيتعين عليك معالجة بشرتك بعناية فائقة من أجل الحفاظ على تلك الخطوط الدقيقة بعيدًا. قبل ذلك، هناك علامات منبهة أن بشرتك تسير على الطريق السريع لتسريع الشيخوخة وكيفية مكافحتها.

تاريخ العائلة

بعض الناس ببساطة أكثر حظًا من الآخرين عندما يتعلق الأمر بالشيخوخة، تلعب الجينات دورًا بالتأكيد، وإذا تقدمت والدتك في العمر جيدًا، فقد تكون أكثر عرضة للتقدم في العمر أيضًا” لسوء الحظ فإن العكس صحيح أيضًا.

على الرغم من هذه الحقيقة القاسية، إن هناك طرقًا لتجنب الشيخوخة، بينما تلعب الجينات دورًا بالتأكيد، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به للعناية ببشرتك للحفاظ على مظهر صحي وشبابي ومنع ظهور علامات الشيخوخة. الشيخوخة قبل حدوثها. أنا مؤيد للصيانة والوقاية، والتي تشمل الاستخدام المنتظم للواقي الشمسي، ومستحضرات التجميل من البوتوكس، ونظام جيد للبشرة مع تطبيق مرطب ليبرالي وعلاجات للوجه، وتقشير، وعلاجات بالليزر.

0 Comments