وصفات طبيعية منشّطة للرجال

by | أبريل 30, 2022 | الصحة الجنسية, الطب البديل, صحة الرجل

يفضل بعض الرجال عدم استخدام المنشطات الجنسية الكيميائية والتي تحتوي على أضرار عديدة منها المعروف ومنها المخفي، لذا سنقدم لكم في هذا المقال بعض الوصفات الطبيعية الآمنة للرجال،  التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية.

الوصفة الاولى:

يؤخذ البصل يفضل الاحمر البلدي ويسحق ليعصر ماؤه عن طريق ضربه على عصارة الجزر، ثم يضاف ما نسبته 3 أضعاف من هذا العصير الى 7 من عسل النحل (يفضل عسل السدر) ويمزجان معاً جيداً ثم يوضع المزيج على نار هادئة مع التحريك المستمر حتى يتبخر ماء البصل ويبقى العسل الذي يصبح لزجاً وينزل من على النار ليبرد ويوضع لوقت الحاجة.

عند الاستعمال تؤخذ ملعقة من هذا العسل، وتمزج مع كوب وسط من ماء قد نقع فيه الحمص يوماً كاملاً، ثم شرب من هذا المزيج ليلاً قبل النوم.

هذه الوصفة تساعد في تقوية الانتصاب عند الرجل، وتزيد من قوته الجنسية.

الوصفة الثانية:

المداومة على أكل صفار البيض البلدي صباحاً، حيث إنه يقوي الجماع، أما إذا تم أكل صفار البيض مع البصل المدقوق فإنه يزيد من القوة الجنسية بدرجة مدهشة.

لكن نحذر من يعانون من ارتفاع الكوليسترول عدم استخدام هذه الوصفة

الوصفة الثالثة:

شرب كأس من مغلي عسل النحل منزوع الرغوة قبل النوم، بالإضافة إلى تناول 20 حبة من اللوز، ومئة حبة من الصنوبر، والمداومة على ذلك على مدار ثلاثة أيام، فإنه يظهر قوى جنسية مدهشة.

لكنه غير مناسب لمرضى السكري.

الوصفة الرابعة:

إذا دق أو طحن بذر الكرفس ونخّل مما علق به ثم خلط بعد ذلك بسكر بني ومزج الجميع بسمن بقري وشرب منه ثلاثة أيام خاصةً ليلاً قبل النوم وبدل وجبة العشاء فإنه يزيد من القوى الجنسية.

الوصفة الخامسة:

أخذ ٥ غرام من القرنفل، ثم يسحق ناعماً ويوضع في الحليب ويشرب على الريق صباحاً، تعتبر هذه الوصفة جيدة جداً لتقوية الجماع، وجيدة لزيادة قوة الرجل الجنسية.

الوصفة السادسة:

يؤخذ ماء البصل المعصور وماء الجرجير مع السمن وعسل النحل بمقادير متساوية، تجمع وتوضع على نار هادئة حتى تصبح سميكة بعد أن تضرب، وعندما تخلط جيداً يشرب منها ملعقتين في اليوم.

0 Comments